رئيس الجامعة يستقبل قائد المنطقة العسكرية الجنوبية
 استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه، العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، وبحضور الرائد حسن الخوالدة رئيس شعبة العلوم العسكرية/ جامعة الحسين بن طلال.
في بداية اللقاء رحّب رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة بالضيف الكريم، مبيناً حجم المجهود العظيم الذي يقوم به الجيش العربي وعلى جميع الفترات وخصوصاً في مواجهة جائحة كورونا، والجهود التي يبذلها الجيش العربي في مجالات التعليم، كما بيّن الدكتور الخرابشة إستعداد جامعة الحسين بن طلال لتقديم ما يمكن من دعم فيما يخص المسيرة التعليمية، تجسيدا لآمال وتطلعات قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
من جهته بيّن العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب قائد المنطقة العسكرية الجنوبية إستعداد الجيش للتعاون مع جامعة الحسين بن طلال في العديد من المجالات ومنها تنفيذ زيارات لوحدات المنطقة العسكرية الجنوبية، كما ثمّن الخطيب ما تقدمه الجامعة من تسهيلات ودعم لشعبة الثقافة العسكرية في الجامعة.
وتحدث في اللقاء الرائد حسن الخوالدة رئيس شعبة العلوم العسكرية/ جامعة الحسين بن طلال، مبيناً دعم جامعة الحسين بن طلال لشعبة الثقافة العسكرية في الجامعة، والتسهيلات التي قدمتها الجامعة للشعبة من إمكانيات لتسهيل العملية الدراسية وتحولها للدراسة عن بعد، انسجاما مع الواقع الذي فرضته الظروف الوبائية في الوطن.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.