إفتتاح الورشة التدريبية بعنوان نظام المراسلات الإلكترونية
 رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، الورشة التدريبية بعنوان (نظام المراسلات الإلكترونية) والتي عقدت في مركز الحاسوب في الجامعة، وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمود البطاح.
في بداية الورشة شكر رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة القائمين على مركز الحاسوب على جهودهم التي بذلوها في تطوير نظام المراسلات الإلكترونية، والذي بدوره سيعمل على تسهيل المراسلات ما بين الدوائر المختلفة في الجامعة.
كما شكر الدكتور الخرابشة مركز الحاسوب على جهودهم خلال جائحة كورونا، من توفير البيئة المناسبة للدراسة عن بعد، وتوفير البرمجيات المناسبة لذلك، والتي هي من إنتاج مبرمجي مركز الحاسوب مقدراً عملهم في الفترة الماضية والحالية لتسهيل العملية الدراسية وما يتبعها. 
وبيّن مدير مركز الحاسوب الدكتور توفيق الرواشدة، أن (نظام المراسلات الإلكترونية) هو نظام من إنتاج مركز الحاسوب، وهو ضمن 16 برنامج تم إنتاجها في المركز خلال جائحة كورونا، وهو نظام محوسب لتسهيل عملية التواصل ما بين الدوائر المختلفة، والعمادات في الجامعة، والذي سيقوم على توفير الوقت، والجهد، وسرعة إنجاز المعاملات، وأرشفة الكتب الرسمية، وإتاحة البحث عن الكتب الرسمية وخط سيرها. 
وأضاف الرواشدة أن الورشة والتي ستستمر لمدة 3 أيام ستستهدف العمداء، والمدراء، ورؤساء الدواوين في الكليات، والمراكز، والإدارات المختلفة في الجامعة، ويبلغ عدد المشاركين في هذه الورشة ما يقارب ال60 مشارك.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.