وفد المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يزور الجامعة
استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه في الجامعة، مديرة مكتب إرتباط إقليم الجنوب للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الدكتورة رابعة المجالي، وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان. 
جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون وتطويرها ما بين الجامعة والمجلس الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة، وفيما يخص الطلبة من ذوي الإعاقة الدارسين في الجامعة. 
أكّد رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة في اللقاء على أن جامعة الحسين بن طلال كانت وستضل الداعم لطلبتها من ذوي الإعاقة، وأن الجامعة لن تألو جهداً في توفير كل ما يلزم لتسهيل العملية الدراسية لهم. 
وأضاف الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال تضم من ضمن كادرها من أعضاء الهيئة التدريسة مدرسين من ذوي الإعاقة والذي يعتبر إضافة وتميز للجامعة، كما أن الجامعة تحوي على شعبة خاصة بالطلبة ذوي الإعاقة من مهامها الإشراف ومتابعة الطلبة ذوي الإعاقة وتسهيل الحياة الجامعة لهم، وتلبية إحتياجاتهم.
من جهتها شكرت الدكتورة رابعة المجالي مديرة مكتب إرتباط إقليم الجنوب للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، رئيس جامعة الحسين بن طلال على حسن الإستقبال، وإستعداده التام لحل جميع القضايا التي من الممكن أن تواجه الطلبة الدارسين في الجامعة.
كما شكرت المجالي رئاسة الجامعة على حل قضية طلب تقارير إثبات الإعاقة التي تطلب من الطالب المتقدم أكثر من مرة وإقتصارها على التقرير الصادر أول مرة بذلك، آملة بأن تكون هذه الزيارة فاتحة لمزيد من التعاون من بين الطرفين لما فيه الخير للطلبة ذوي الإعاقة.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.